الرابح الأكبر يعود في موسم جديد - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

الرابح الأكبر يعود في موسم جديد
مجدل شمس\الجولان – «جولاني» - 09\04\2011
بعد النجاح الذي حققته مسابقة الرابح الأكبر في موسمها الأول، أعلن نادي الأصدقاء الرياضي عن بدء نشاطات المسابقة في موسمها الجديد، بعد أن لاقى فتح باب التسجيل لهذا الموسم إقبالاً كبيراً، حيث ستضم المسابقة 24 سيدة ستتنافسن على لقب «الرابح الأكبر».

ويبدو أن قناعات بدأت تترسخ لدى الناس، وبالأخص لدى السيدات، بـأن الرياضة أصبحت حاجة صحية وليس ترفاً يمارسه الشخص في أوقات الفراغ. فهذا ما تؤكد عليه السيدة هالة أبو جبل، التي تعاني من آلام في الظهر وخضعت للعلاج الطبي فترة طويلة. وتؤكد السيدة هالة أنه بعد شهرين من بدء ممارستها الرياضة من خلال المسابقة، فإن آلامها خفت بصورة كبيرة، حتى أنها توقفت عن تناول بعض الأدوية التي لم يكن بإمكانها التخلي عنها قبل ذلك.


السيدة هالة أبو جبل

ومن الواضح أن ممارسة الرياضة بدأت تتحول في الآونة الأخيرة إلى نمط حياة يعيشه الناس، فجميع المشاركات هن سيدات لديهن مشاغلهن الكثيرة، إن كان ذلك في رعاية أسرهن أو ممارسة عملهن، ومع هذا فإنهن يؤكدن عزمهن إيجاد الوقت لمتابعة الرياضة بعد انتهاء المسابقة، وأن الموضوع ليس موضع مسابقة، بل هو استغلال هذه الفرصة للاستفادة مما تقدمه المسابقة من برنامج مركز ومتكامل، يساعد على خفض الوزن بصورة مكثفة وفي فترة زمنية أقل.


السيدة سهام أبو صالح

وتعليقاً على الفائدة من المشاركة في المسابقة، قالت السيدة سهام أبو صالح أنها بعد أن سمعت بمسابقة الرابح الأكبر في موسمها الأول، وسمعت عن النتائج الجيدة التي حققها، قررت المشاركة في المسابقة، بالرغم من أنها لم تمارس الرياضة من قبل. وتؤكد السيدة سهام أنها بالفعل تمكنت، وبعد مضي شهرين من المسابقة، من إنقاص سبعة كيلوغرامات من وزنها.

وعن استئناف نشاطات المسابقة تحدث المدرب يوسف أبو عرار، وهو منظم المسابقة، أنه بعد النجاح الكبير الذي حققته المسابقة في الموسم الأول، توجهت إلينا العديد من السيدات بطلب تنظيمها مرة أخرى، وأعربن عن رغبتهن بالمشاركة فيها، وبالفعل فإن المسابقة الحالية تضم 24 سيدة يتابعن تدريبا
تهن بصورة جدية جداً.

ويضيف يوسف:
"الملاحظ خلال هذه الدورة أن هناك سيدات شاركن فيها كدورة علاجية، إذ أنهن يعانين من مشاكل صحية بسبب وزنهن الزائد، وقد بدأن بالفعل تلمس نتائج المشاركة، فجميعهن يتحدثن عن تحسنٍ كبير في حالتهن الصحية|، وقد تمكنت العديد منهن من إنقاص بين 7 و 10 كيلوغرامات حتى الآن، وهذا أمر ممتاز.
كما في الموسم الماضي سترافقنا هذا الموسم أيضاً مجموعة من الأخصائيين في مجالات اللياقة البدنية والتغذية والصحة النفسية، حيث سيعمل الجميع من خلال برنامج علمي متكامل لتحقيق أهداف المسابقة. من هؤلاء الأخصائيين: سالينا أو صالح – أخصائية تغذية، ابراهيم الولي – استشارة نفسية، مدية أبو عرار – تربية بدنية، طليع محمود – لياقة بدنية، جيهان ابراهيم – ايروبيكا، مجدلة أبو عرار – سبينينغ، هذا بالإضافة إلى عدد آخر من الأخصائيين الذين سيقومون بوظائف محددة خلال البرنامج".

 إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور